زر i feel في ريموت المكيف

زر i feel في ريموت المكيف, اجواء التكييف

زر i feel في ريموت المكيف له اهمية كبيرة يغفل عنها الكثيرون، فهيا بنا لنتعرف على وظيفة هذا الزر واهميته فى ريموت المكيف.

يوجد زر i feel فى العديد من اجهزة المكيفات الحديثة ولا يهتم أحد بمعرفة وظيفته، مع ان فى حال تفعيله نحصل على فائدة كبرى.

 

كيفية تفعيل زر i feel في ريموت المكيف ؟

١- نقوم بتشغيل المكيف عن طريق الضغط على زر On.

٢- نقوم بضبط درجة الحرارة على النحو المراد.

٣- نقوم بالضغط على زر i feel وسوف تظهر علامة زر i feel على شاشة ريموت المكيف وهى علامة شخص او رجل او حرف F.

٤- قم بوضع ريموت المكيف فى المكان المراد وصول البرودة اليه (فى حال كان المكيف تم ضبطه على وضع التبريد) او الى المكان المراد وصول الهواء الدافئ اليه (فى حال كان المكيف يدعم خاصية التدفئة وتم ضبطه عليه).

 

 

إذا فما هى اهمية زر i feel في ريموت المكيف ؟

عند تفعيل زر i feel في ريموت المكيف كما شرحنا فى الفقرة السابقة يبدأ المكيف بالانسحاب من عملية فصل الكمبروسر، فكيف يحدث ذلك ؟

عند تفعيل زر i feel في ريموت المكيف يبدأ المكيف في تلقى اشارة من الريموت بفصل الحساس ال ( sensor ) الموجود داخل الوحدة الداخلية للمكيف، والذى يعمل على فصل كمبروسر المكيف عند الوصول إلى درجة الحرارة المراده والتى تم ضبطها مسبقاً على ريموت المكيف.

وعند إذ يبدأ ريموت المكيف نفسه فى العمل بنفس وظيفة الحساس الموجود داخل الوحدة الداخلية للمكيف عن طريق الفتحتين المتواجدتين خلف ريموت المكيف.

 

ماذا بعد وماذا استفدت من هذه الخاصية؟

عندما يعمل ريموت المكيف كحساس عوضاً عن المكيف نفسه نستطيع فى هذه الحالة نقل ريموت المكيف الى المكان الذى لا يتم تبريده بشكل سليم ولتكن زاوية بعيدة عن المكيف لا يصل إليها التبريد بالشكل المطلوب.

وفى هذه الحالة سوف يقرأ الريموت درجة حرارة المكان ولن يتم فصل كمبروسر المكيف قبل ان يتم تبريد هذه البقعة بشكل صحيح ومناسب.

 

وهذا كل مافى الامر بشكل تفصيلى ومبسط، فلا تنسى ان شركة اجواء تقدم دائماً معلومات قيمة عن كل مايخص مجال المكيفات.

 

شركة اجواء التكييف

تعتبر شركة اجواء التكييف صرح فى مجال التكييف والتبريد، تقدم شركة اجواء التكييف العديد من خدمات التكييف.

وذلك بيد امهر الفنيين المتخصصين فى مجال التكييف داخل الرياض، فهم مدربون على احدث الاجهزة ويتميزون بالاحترافية والدقة والمهارة وبالطبع الامانة.

يقوم فنيين الشركة بالعديد من خدمات التكييف مثل :

١- فك وتركيب جميع انواع المكيفات الهوائية.

٢- نقل المكيفات من مكان إلى آخر.

٣- تنظيف المكيفات والفلاتر بأحدث الأجهزة.

٤- تمديد نحاس مولر امريكى اصلى وجميع الانواع الاخرى حسب طلب العميل.

٥- شحن وتعبئة فريون وبالقياس.

٦- صيانة واصلاح جميع انواع المكيفات وتوفير قطع الغيار.

٧- توريد مكيفات مستعملة وبالضمان.

كل هذا بأقل الاسعار ومنتهى الاحترافية، وتعمل شركة اجواء التكييف على تنفيذ المشاريع الكبرى للسادة العملاء بأسعار خاصة جداً جداً.

علامة الشجرة في المكيف

علامة الشجرة في المكيف

علامة الشجرة في المكيف علامة الشجرة في المكيف من اهم العلامات التى يجهلها الكثيرون بالرغم من اهميتها. فما هى تلك العلامة وما اهميتها؟   علامة الشجرة في المكيف علامة الشجرة او الكوخ الذى يتأرجح حوله الهواء هما علامتين يشيروا الى نفس المعنى الا وهو تنقية الهواء. فعند تفعيل رمز الشجرة يتم خروج شحنات من المكيف تعمل على تأين الهواء وبالتالى تنقيته من الروائح الكريهة والاتربة والجراثيم.   كيفية تفعيل علامة الشجرة في ريموت المكيف؟ يحتوى ريموت المكيف على زر قد رسم عليه علامة شجرة الصنوبر 🌲 او كوخ صغير يخرج ويدخل منه الهواء 🏡 عند الضغط على هذا الزر يبدأ

المكيف يطلع هواء بدون تبريد

المكيف يطلع هواء بدون تبريد

المكيف يطلع هواء بدون تبريد المكيف يطلع هواء بدون تبريد؟ هل يزعجك هذا الامر وخصوصاً فى الايام شديدة الحرارة؟ سوف تقدم لك شركة اجواء التكييف الاسباب والحلول لهذه المشكلة.   هل من الطبيعى المكيف يطلع هواء بدون تبريد؟ بالطبع لا، فألية عمل المكيف تعتمد على شفط الهواء الساخن وتبريده وطرد الغاز الساخن للخارج وادخال الهواء البارد للداخل وتكرار هذه العملية كل دورة تبريد لذلك الهواء دائماً مايكون بارد ليتحقق تبريد الغرفة بالشكل المطلوب حسب ماتم ضبطه. إذا ما هى اسباب تلك المشكلة؟   اسباب خروج هواء من المكيف بدون تبريد المكيف يطلع هواء بدون تبريد فى بعض الاوقات وذلك لخلل

حل مشكلة تنقيط المكيف السبلت من الريموت

حل مشكلة تنقيط المكيف السبلت من الريموت

حل مشكلة تنقيط المكيف السبلت من الريموت حل مشكلة تنقيط المكيف السبلت من الريموت، من الامور التي تشغل بال الكثيرين ولا يستطيعون فعلها لعدم معرفتهم بالطريقة الصحيحة. ولكن مع شركة اجواء التكييف سوف تفعل ذلك بمنتهى السهولة، فقط كل ماعليك هو قراءة هذه المقالة. تنقيط المكيف اثناء الرطوبة العالية تنقيط المكيف وقت الرطوبة قد يعتقد الكثير ان هذا امر طبيعى، نعم قد يكون طبيعى وقد يكون لا وخصوصاً اذا كان المكيف ينقط ماء بشكل كبير. فهنا علينا التأكد من المشاكل السابق ذكرها فى مقال المكيف ينقط ماء داخل الغرفة للتأكد من السبب وراء تنقيط المكيف.👇 المكيف ينقط ماء داخل الغرفة


خدماتنا

  • تركيب مكيفات بالرياض وخارجها
  • فك مكيفات
  • تعبئة فريون مكيفات
  • تمديد نحاس
  • نقل مكيفات
  • صيانة مكيفات
  • تنظيف مكيفات
  • توريد وتركيب مكيفات كونسيلد

للتواصل

  • الرياض طريق الملك عبد الله بجوار البنك الاهلى المملكة العربية السعودية
  • +9665691748120